الدوري الإسبانيكورة عالمية

ريال مدريد في ورطة قبل لقاء أتلتيك بلباو

قالت التقارير الصحفية إن ريال مدريد بات في مأزق قبل مواجهة أتلتيك بيلباو غدا الخميس ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب السان ماميس.

وذكرت التقارير أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أمام ورطة حقيقية بسبب غياب العديد من اللاعبين عن اللقاء المنتظر أمام بيلباو.

وأضافت التقارير أن ريال مدريد سيخوض لقاء بيلباو بدون ظهير إيسر فبعد إصابة ميندي وإيقاف مارسيلو وإصابة الشاب جوتيريز بفيروس كورونا سيذهب أنشيلوتي لخيار اضطراري وهو الاعتماد على ناتشو في هذا المركز أو ربما منح ديفيد ألابا هذه الفرصة.

وفي سياق آخر يشعر أنشيلوتي بالقلق الشديد من غياب كريم بنزيمة عن اللقاء حيث لم يتعافي الفرنص حتى الآن من إصابة أوتار الركبة اليسري ولم يشارك مع الفريق في التدريبات الجماعية وربما يتم حسم مصيره اليوم بعد نهاية جلسة الفريق الأخيرة.

ويدرس أنشيلوتي راحة كريم بنزيمة لعدم المخاطرة به لتجهيزه لمعركة دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان ولذلك هناك احتمالية لمشاركة لوكا يوفيتش في مركز المهاجم الصريح.

وألمحت التقارير الصحفية إلى أن هناك شكوك حول مشاركة الثلاثي البرازيلي كاسيميرو وفينيسيوس ورودريجو بسبب وصولهم المتأخر من معسكر المنتخب البرازيلي بعد المشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال وكذلك فالفيردي الذي شارك مع منتخب أوروجواي ولذلك هناك احتمالية لمشاركة فاسكيز في الجناح الأيمن لتعويض غياب أسينسيو المصاب مع التفكير في الاعتماد على هازارد في الجناح الإيسر في حالة عدم جاهزية فينسيوس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى