رونالدو أمام مهمة جديدة لإنقاذ مانشستر يونايتد

رونالدو أمام مهمة جديدة لإنقاذ مانشستر يونايتد

 

يلتقي مانشستر يونايتد مع نظيره برايتون الساعة العاشرة والربع ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري الإنجليزي في المباراة التي تقام على ستاد أولد ترافورد.

يعاني مانشستر يونايتد من تراجع النتائج في الجولات الأخيرة بعدما تعادل في أخر مباراتين بالبريميرليج أمام بيرنلي بهدف لمثله وساوثهامتون بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة واستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد من أجل المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي والمشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل.

وسيعول الجهاز الفني لمانشستر يونايتد على الدون رونالدو من أجل قيادة الهجوم والوصول لشباب برايتون وحصد الانتصار، ولا سيما وأن الفريق يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز الخامس برصيد 40 نقطة حصدهم من الفوز في 11 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في 6 لقاءات، وأحرز الفريق 38 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

بينما يأمل برايتون القادم لمواجهة اليوم من انتصار على واتفورد بهدفين دون رد، فريق برايتون سيبحث في لقاء اليوم عن استمرار نغمة الفوز للقاء الثاني علىالتوالي من أجل الزحف للأمام بجدول ترتيب البطولة وتعزيز موقفه أكثر وأكثر في منطقة وسط الجدول.

برايتون يتواجد في المرتبة التاسعة بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء وتعرض للهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 25 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون

حراس المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: هاري ماجواير – رافايل فاران – لوك شاو – ديوغو دالوت

خط الوسط: جادون سانشو – سكوت مكتوميناي – بول بوجبا – برونو فيرنانديز

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ماركوس راشفورد

 

تشكيل برايتون المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: روبيرت سانشيز
خط الدفاع: آدم وبستر – لويس دينك – باسكال غروس
خط الوسط: يفيس بيسوما – سولومون مارش – إينوك مويبو – شين دافي
خط الهجوم: نيال موباي – لياندرو تروسارد -ستيفن ألزاتي

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى