أخر الأخبار

رقم سلبي لنجم ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

يترقب متابعي كرة القدم حول العالم أمسية مميزة اليوم الأحد، حين تتجه الأنظار والإهتمامات تجاه مدينة برشلونة الإسبانية وبالتحديد ملعب كامب نو العريق حيث يقام كلاسيكو الأرض بين البارسا والريال.

 

 

• إحصائية سيئة لرودريجو

ونشرت صحيفة MD إحصائية سيئة لنجم ريال مدريد رودريجو حيث لم يسجل في الدوري منذ الكلاسيكو في الدور الأول عندما سجل ركلة جزاء 3-1. منذ عودته من قطر ، سجل ثلاثة أهداف فقط.

 

منهما إثنان في كأس الملك وواحد في نصف نهائي كأس العالم للأندية ضد الأهلي. سجل هدف الفوز ضد كاسيرينيو وبدأ طريق العودة في ربع النهائي ضد أتلتيكو بهدف فردي رائع.

 

وذادت الصحيفة أنه عندما يتعلق الأمر بالتمريرات الحاسمة ، انخفضت أرقامه أيضًا. هذا الموسم لديه 10 أهداف و 8 تمريرات حاسمة في 39 مباراة لعبت هذا الموسم .

 

• موعد الكلاسيكو

 

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني بإطار الجولة السادسة والعشرون في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب كامب نو.

 

 

• حالة الفريقين

 

ويدخل برشلونة اللقاء وهو على عرش صدارة الليجا في المركز الأول برصيد 65 نقطة وبفارق تسعة نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى