منوعات
أخر الأخبار

رئيس دولي الجمباز يتابع استعدادات مصر لاستضافة كأس العالم

بحث رئيس الاتحاد الدولي للجمباز اليابانى موري وتنابي فى اتصال هاتفي مع إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصرى والافريقي للعبة آخر استعدادات مصر لاستضافة بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات القاهرة 2022 والتي تستضيفها مصر بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 17 حتى 21 مارس الجاري.

وطمأن رئيس الجمباز المصرى، رئيس الاتحاد الدولي على الأجهزة الجديدة وجميع الاستعدادات من أجل استضافة بطولة كأس العالم، القاهرة 2022

وتحرص اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي حاليا على متابعة إعداد الصالة لاستقبال المنافسات،

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية من وزارة الصحة.
ومن جانبه قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والافريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي إن حرص الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على دعم البطولة للخروج بالمظهر الذي يليق بالجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب أمين عن فخره واعتزازه بقدرة الدولة المصرية على استضافة البطولات العالمية في مختلف الألعاب، في الوقت الذي يصعب على دول كبيرة تنظيم حدث رياضي كبير طوال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم فى 2019 ومستمرة حتى الآن.

وأضاف رئيس اتحاد الجمباز أن هذا يعكس ريادة الدولة المصرية، وسيرها بنجاح كبير وفقا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

ومن المنتظر أن يستضيف مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات 2022، والتي تقام في الفترة من 17 حتى 21 مارس الجاري بمشاركة 287 لاعب يمثلون 35 دولة على رأسهم أوكرانيا رغم الظروف التي تمر بها حاليا وجاءت الدول كالآتي مصر البلد المضيف وألبانيا والجزائر وأرمينيا وأستراليا والنمسا وأذربيجان والتشيك ونيوزيلاندا وإيرلندا وكندا وكرواتيا وقبرص وفنلندا واليونان وهونج كونج والمجر وأيسلندا وإيطاليا والأردن وكازاخستان وليتوانيا وماليزيا والمغرب والنرويج وبولندا وجنوب أفريقيا وسلوفينيا وتركيا وأوكرانيا وأمريكا وأوزبكستان والهند وقطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى