الدوري الإنجليزي

“ذا صن” تعلق على هزيمة مصر أمام نيجيريا

مصر تخسر من نيجيرا في كأس الأمم الإفريقية

سلطت صحيفة “ذا صن” العالمية الضوء على هزيمة منتخب مصر أمام نظيره النيجيري في الجولة الأولى من منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وعنونت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية في علافها قائلة: “ما هذا بحق الجحيم؟” حيرة مشاهدي كأس الأمم الأفريقية بسبب (طريقة 5-5-0) التي لم يسبق لها مثيل ضد نيجيريا في المباراة الافتتاحية لصلاح وشركاه.

وأضافت في تقريرها: “ترك مشجعو كرة القدم في حيرة من أمرهم بعد أن تراجعت مصر في المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية ووصفوا طريقة اللعب بأنها تشبه 5-5-0 .

وواصلت: “بدأ الفراعنة مبارياتهم في كأس الأمم الأفريقية، بعد ظهر أمس مع هزيمة 1-0 من نيجيريا في في الكاميرون”، مضيفة: “كان كل شيء على ما يرام مع تغطية ما قبل المباراة ، حتى أظهر كل من قنوات beIN و Sky Sports تشكيل منتخب شمال إفريقيا”.

وتابعت : “بشكل مذهل، أظهر منتخب مصر يلعب من خمسة لاعبين لمواجهتهم مع سوبر إيجلز ودخل تويتر في الانهيار بعد رؤية التشكيل، حيث غرد أحد المشجعين: “مصر تلعب بتشكيلة 5-5؟”، وقال آخر: “تشكيل مصر مثير للاهتمام، وقال آخر: أرجوكم هل رأى أحد تشكيل مصر؟”.

واختتمت: “مع انطلاق المباراة، سرعان ما أصبح واضحًا أن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لم يختار استخدام مثل هذا التشكيل غير التقليدي، لكن نجم ليفربول صلاح كان لا يزال منعزلاً بشكل كبير في المقدمة في التشكيلة الدفاعية”، متابعة: “دخل كيروش، صاحب القميص الثاني السابق في مانشستر يونايتد، في صراع مع النيجيريين كأحد المرشحين للفوز بالبطولة، لكن حملتهم بدأت في أسوأ بداية ممكنة حيث منحتهم نيجيريا الهزيمة الأولى بفضل صراخ كيليتشي إيهيناتشو”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى