الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالمية

خبر سار لبارس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

خبر سار لبارس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

 

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان إن لقاء ريال مدريد اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 على ملعب حديقة الأمراء، في مواجهة ينتظرها الجميع مع استئناف منافسات دوري الأبطال من جديد.

وقال بوكيتينو: نحترم ريال مدريد، إنه واحد من أعظم أندية أوروبا، وفاز بهذه المسابقة 13 مرة من قبل، مما يثبت أن الأمر لا يتعلق بالفريق ولكن بالنادي وتاريخه، ليس فقط لاعب أو مدرب”.

وأضاف: “ليونيل ميسي يحب هذه المباريات ولديه رغبة كبيرة في خوض اللقاء غدًا، ولا يُعاني من أي إصابة وجاهز بنسبة 100%”.

وأشار: “أنا أثق في اللاعبين وفي الجماهير التي ستضيف الكثير من الإثارة للمباراة، والكل يتكاتف من أجل الفوز، نحن أمام نهائي مبكر”.

وتابع: “نيمار جاهز للمشاركة، ولكنني سأدرس هل سيشارك لمدة 90 دقيقة أو أقل، ستشاهدون ذلك اليوم”.

وعن إدريسا غاي، أوضح: “لن يتواجد إدريسا غدًا، لقد غاب هو وعبده ديالو لمدة شهر ونصف، ولا أعتقد أن مشاركتهما غدًا ستكون جيدة، ولا يشغلني مشاركة ماني مع ليفربول، لأن كل فريق لديه ظروف مختلفة، ونحن لدينا العديد من المواهب، والتشكيلة الأساسية تم وضعها”.

وعن ثلاثي وسط ملعب ريال مدريد (كروس ومودريتش وكاسيميرو)، قال: “لقد كنت أشيد بهم في 2017، وفزنا عليهم في ويمبلي عندما كنت مدربًا لـ توتنهام، بينما الآن أنا في باريس، والأمر مختلف تمامًا”.

وعن تسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة هذا الموسم، علّق: “الفضل يعود للاعبين، لدينا فريق رائع، خسرنا القليل من المباريات لكن هناك أشياء إيجابية أبرزها أننا نسجل في أوقات صعبة، وهذا يدل على أن الرغبة كبيرة في باريس سان جيرمان”.

وبسؤاله عمن يحرس مرمى الفريق الباريسي غدًا، أجاب: “نحن لدينا أفضل الحراس في العالم، أثق في دوناروما ونافاس، وهناك معايير سأنظر لها قبل مواجهة اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى