الدوري الإنجليزيكورة عالمية

“جوتا” سلاح ليفربول لعبور كريستال بالاس

 

يلتقي فريق ليفربول مع كريستال بالاس على ستاد سيلهرست بارك في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الإنجليزي الممتاز.

سيبحث ليفربول في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل مواصلة مطاردة القمة التي يحتلها مانشستر سيتي، فريق ليفربول قدم مباراة قوية أمام أرسنال في كأس الرابطة واستطاع أن يعبر للنهائي عن جدارة واستحقاق.

ويسعى ليفربول في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى كريستال بالاس من أجل حصد النقاط الثلاثة لحصد العلامة الكاملة وتضيق الخناق على المان سيتي المتصدر.

وفي الجانب الأخر سيبحث كريستال بالاس في لقاء اليوم عن العودة لسكة الانتصارات بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام برايتون بهدف لمثله، فريق كريستال بالاس قدم أداء متواضع في الأسبوع الماضي، وسيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الهروب صراع الدخول في منافسة على الهبوط.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: أليسون بيكير
خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون.
خط الوسط: كيرتس جونز، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، فابينهو.
خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، دييغو جوتا.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: فيسنتي جوايتا باناديرو
خط الدفاع: جويل وارد – جيفري شلوب – تيريك ميتشل – خايرو ريديفالد
خط الوسط: شيخو كوياتي – جيمس ماكارثر -مارك جويهي
خط الهجوم: ويلفريد زاها- جون فيليب ماتيتا – جوردان ايو

ليفربول يقع في المرتبة الثانية بجدول الدوري برصيد 45 نقطة بفارق 9 نقاط عن المان سيتي صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة، الريدز شارك في 21 لقاء، حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في لقائين، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 7 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى