أخر الأخبار

تقارير.. كلوب يحدد بديل صلاح في ليفربول 

أشارت تقارير صحفية إخبارية عن بديل محمد صلاح في ليفربول في حال رحيل النجم المصري عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقد تلقي قائد المنتخب الوطني عرضاً ضخما من قبل نادي اتحاد جدة السعودي بفترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن صلاح أبدي رغبته في البقاء داخل جدران أنفيلد رود.

 

جدير بالذكر أن عقد محمد صلاح سينتهي في عام 2025 مع ليفربول ، مما ترغب إدارة الريدز ببدئ المفاوضات مع اللاعب المصري بنهاية الموسم الحالي.

 

بديل صلاح في ليفربول

 

وأفادت صحيفة التايمز البريطانية أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قد وضع خطة بديلة في حال رحيل محمد صلاح عن ليفربول بالتعاقد مع نجم وولفرهامبتون بيدرو نيتو.

 

حيث يحظي الدولي البرتغالي بإعجاب كبير من قبل يورجن كلوب، والذي يري أنه أفضل بديل لتعويض رحيل صلاح المحتمل بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

 

سيلاقي نادي ليفربول فريق ايفرتون ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم البريميرليج السبت الموافق 21 أكتوبر في تمام الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويحتل ليفربول المركز الرابع في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي لكرة القدم البريميرليج برصيد 17 نقطة.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى