تفاصيل إصابة فلورينتنو بيريز بفيروس كورونا قبل مباراة ريال مدريد اليوم

تلقت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، خبرًا بإصابة الرئيس فلورنتينو بيريز بفيروس كورونا، وذلك قبل مباراة الميرينجي أمام نظيره أوساسونا في إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني ” الليجا”.

 

تفاصيل إصابة فلورينتنو بيريز بفيروس كورونا

وأكدت صحيفة ذا أثلتيك عبر مراسيلها الشهير ماريو كورتيجانا المُختص بأخبار نادي ريال مدريد، أن فلورنتينو بيريز مُصاب بفيروس كورونا، وهو سبب غيابه عن مباراة الفريقين اليوم في البرنابيو.

 

أوضحت الصحيفة أن بيريز مُصاب بفيروس كورونا منذ أيام، ويتلقى العلاج الطبي بعد إيجابية الفحص الخاص به.

 

تطورات انتقال مبابي إلى ريال مدريد

وعلى صعيد آخر، وأكد الصحفي الفرنسي عبد الله بولما، أن كيليان مبابي كان على استعداد لكي يغادر صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، وتنازل عن مكافأة 100 مليون يورو.

 

وبحسب التقارير، فإن مبابي ينتظر حسم انتقاله إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، ولن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان على عكس ما تداول.

 

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد سيتحرك بالفعل للتعاقد مع كيليان مبابي الذي لا يزال يعتبر الملكي رغبته الأولى في الصيف المقبل 2024، وهناك احتمالية لإتمام الصفقة بنسبة كبيرة.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى