الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالميةكورة عربيةكورة مصرية

تصريح ناري من نجم برشلونة تجاه إيرلينج هالاند

تصريح ناري من نجم برشلونة تجاه إيرلينج هالاند

أكد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة، أنه سيكون سعيدًا لو تعاقد ناديه مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، في الصيف المقبل.

وارتبط اسم هالاند بالانضمام إلى برشلونة، بناء على رغبة اللاعب نفسه باللعب في إسبانيا، واقتراب ريال مدريد من ضم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وانضم أوباميانج إلى برشلونة في اليوم الأخير لانتقالات يناير، ليصبح الصفقة الرابعة للبارسا، بعد داني ألفيس وفيران توريس وأداما تراوري.

وقال أوباميانج في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “مستعد دائمًا لمنافسة صحية مع زملائي في الفريق، لذلك سيكون من دواعي الشرف أن ألعب معه (هالاند) إذا انتهى به الأمر في برشلونة”.

وأضاف: “إنه يسجل الكثير من الأهداف، ولديه لياقة بدنية جيدة جدًا، وكذلك الكثير من المهارات والسرعة، إنه لاعب من عينة نادرة جدًا”.

وتابع: “رغم أنه ضخم على الصعيد البنياني، إلا أنه يركض كثيرًا، إنه أمر لا يصدق، وبالنسبة لسنه، فهو بالفعل أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأردف: “أتابع فرقي السابقة مثل سانت إيتيان وآرسنال وكذلك بوروسيا دورتموند باستمرار، لذلك أعرف جيدًا إمكانات هالاند”.

وختم: “لدي العديد من الأصدقاء في فرقي السابقة، ولا أنساهم، كلما استطعت أن أشاهد مبارياتهم، أفعل ذلك، على سبيل المثال، فاز آرسنال على برينتفورد 2-1 يوم السبت”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى