الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالمية

تصريح ناري من نجم باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

تصريح ناري من نجم باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

يرى أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، أن ريال مدريد لم يراهن عليه 3 مرات بأن يكون نجمًا في الملكي.

وقال حكيمي: “هل رحلت عن الريال بسبب عدم النضج أم عدم الثقة بك؟.. القليل من الأمرين معًا”.

وأوضح “صحيح أنك عندما تنضم لريال مدريد لأول مرة، فأنت قادم من (الكاستيا)، ومن الطبيعي ألا يراهن النادي كثيرًا عليك؛ لأنك لاعب شاب”.

وأضاف “لكن عندما غادرت لدورتموند (معارًا)، وقدمت موسمين رائعين وكان عليَّ العودة، لكن الريال لم يراهن عليَّ للمرة الثانية، رغم أنني أستطيع الاستمرار في اللعب على مستوى مرتفع”.

وتابع “عندما غادرت إلى إنترميلان، كان ريال مدريد يملك بندًا لإعادة شرائي، لكنهم لم يفعلوا هذا الشرط. اعتقدت أنهم لم يرغبوا في المراهنة عليَّ مثل الأندية الأخرى. أنا سعيد لأنني أعتقد أن هذه الأندية لم تكن مخطئة في الرهان عليَّ”.

وواصل “هل لعب بوكيتينو دورًا مهمًا معك؟ كثيرًا.. كنا على اتصال قبل قدومي، وقال لي ماذا يريده مني. إنه يمنحني الثقة وراحة البال، لكن قبل كل شيء يمنح الحرية للاعبين كي يشعروا بأهميتهم، وهذا ما جعلهم يصلون لهذا المستوى. ما أحبه في المدرب أنه يكون قريبًا ويمنحك المسؤولية”.

وأكمل “كيف كان اللقاء مع راموس؟ هل تعتقد أنه سيفيد باريس؟ كان اللقاء لطيفًا، تزاملنا في ريال مدريد وعاملني جيدًا رغم صغر سني. لدينا صداقة جيدة جدًا”.

وأردف “تفاجأت برحيل راموس عن ريال مدريد، لكني سعيد بوجوده معنا، وكنت أعلم أنه سيأتي ويجعلنا ننمو لأنه قائد ولاعب متمرس، سيكون إضافة جيدة لسان جيرمان”.

واستطرد “ما الذي يتعين على سان جيرمان فعله للتفوق على ريال مدريد؟.. علينا تقليل الأخطاء واستغلال نقاط قوتنا، والتي تعد كثيرة في ظل وجود العديد مع اللاعبين الرائعين، لذا سنستفيد من الفرص المتاحة أمامنا”.

واستمر “ما أكثر ما يقلقك في ريال مدريد؟ يمتلكون لاعبين رائعين ولديهم جودة هائلة. يجب أن نكون حذرين، لأن رغم السلبيات التي لديهم، يقدمون أداءً جيدًا، كما أن عليهم أن يكونوا منتبهين لنا، وسنحاول السيطرة على المباراة”.

ونوه “هجوم باريس أقوى من نظيره بمدريد؟ الملكي لديه كتيبة فينيسيوس وبنزيما ومودريتش وكاسيميرو وكروس وأسينسيو، بجانب خط وسط جيد، يجب ألا نترك لهم أي فرصة رغم أنه يبدو لدينا المزيد من الأسماء، لكنهم فريق رائع وعلينا أن نحترمهم وهم يحترموننا، فرص الفريقين في التأهل متساوية”.

وختم “علينا ألا ننسى ميسي؟ بالطبع.. إنه يمنحك الخبرة في المباريات الكبيرة. أنا سعيد بوجوده معنا لأنه واحد من الأفضل، وجوده في فريقك يعد ميزة، لأن يمكنه حسم المباريات الكبيرة نيابة عنك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى