أخر الأخبار

بيريز حدده.. موعد متوقع لـ انضمام مبابي إلى ريال مدريد

استقر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على موعد جديد لإعادة التفاوض مع كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الأزمة التي منعت انضمامه إلى الملكي في صيف 2022.

 

وبحسب التقارير، فإن مبابي يحلم مجددًا بإعادة التفاوض مع ريال مدريد والانضمام إلى الملكي، وذلك بعد أن رفض تمديد عقده مع البي إس جي أو تفعيل خيار الاستمرار عام آخر.

 

بيريز يحدد موعد جديد لضم مبابي

 

وأكدت صحيفة ديفنسا سنترال، أن فلورنتينو بيريز خلال مناقشات أخيرة مع الإدارة لتحديد صفقات عام 2023، تم طرح اسم كيليان مبابي.

 

وأضافت الصحيفة أن بيريز أشار إلى إمكانية وجود تحرك محتمل لضمه في الفترة ما بين 2024 – 2025، أي بمجرد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان للتوقيع معه مجانًا.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

 

وفي سياق متصل، يلاقي نادي ريال مدريد فريق ميلان الإيطالي ضمن الجولات التحضيرية للفريق الملكي بالصيف الموافق 23 من يوليو في تمام الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويواصل ريال مدريد البحث عن ضم صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن سمح لأربعة من نجومه بالرحيل، وهم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيدين هازارد، وماريانو دياز.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى