بيان حول أزمة المؤتمر الصحفي لقائمة زمالك زامورا

  • إزاء ما شهده الشعب المصرى عامة وجماهير الزمالك خاصة من أحداث مؤسفة قبل إنعقاد مؤتمر القائمة اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٢/٢/٣ والتى لا تليق بصرح رياضى عظيم وهو”نادي الزمالك للألعاب الرياضية” أقل ما توصف به بأنها غير مسئولة وتُعد نقطة سوداء فى تاريخ هذا الكيان العظيم.

 

الأمر الذي يُعد إنتقاصاً من حقوق السادة أعضاء الجمعية العمومية للنادى وتغولاً على سلطاتهم وحقهم فى تواصلهم المشروع مع المرشحين وإختيار الأفضل من بينهم دون إملاءات مُشَوهة لرغباتهم.

 

و إذ تؤكد القائمة على حرصها الشديد فى عدم تصدير أزمات للدولة لذا فقد سبق الإعداد لإنعقاد المؤتمر تنسيقاً مع المعنيين بهذا الخصوص بالرغم مما تحمله العملية الإنتخابية من إختلال فى ميزان العدل الإنتخابى ولكننا آثرنا ضبط النفس والتحلى بالصبر لتوصيل رسالة على الإحترام الكامل من القائمة للجميع إستشراقاً لمستقبل أفضل جديد لنادينا الأمر الذى لم يحدث اليوم.

 

وإننا إذ نُهيب ونحذر من تكرار تِلك الممارسات الموتورة التى تُصَّدر أزمة للدولة المصرية لا تقل فى جسامتها عن المؤامرات التى تُحاك بها داخلياً وخارجياً نحن فى غنى عنها فى هذا التوفيق الحساس ونحن على مشارف بناء جمهورية جديدة لذا فعلى مؤسسات الدولة المعنية أن تتحمل مسئوليتها نحو ضمان الحيادية الكاملة فى هذه العملية الإنتخابية إلى أن يتم الإعلان عن نتيجة إنتخاب مجلس إدارة جديد لهذا الكيان العظيم، فالأمر أصبح وبحق جد خطير.

 

والله ولي التوفيق.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى