أخر الأخبار

بعد التتويج بالدوري رسميا.. بيدري يكشف عن السبب وسر الإخفاق في دوري الأبطال

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

تحدث النجم الإسباني الواعد بيدري جونزاليس إلى إحدى وسائل الإعلام الإسبانية في حوار كشف خلاله عن كواليس تتويج الفريق الكتالوني بالدوري، وسر الإخفاق في بطولتي الأبطال والكأس.

 

• ليجا مستحقة

 

وقال بيدري “حققنا الدوري باستحقاق، حسمناه قبل أربع جولات من نهايته، البعض يحاول تشويه الإنجاز بسبب النقاط التي حصلنا عليها منهم، حصلنا على النقاط وهم فقدوها وهذا في النهاية يصنع الفارق”.

 

• تشافي قدوة بيدري

 

وأضاف ” ألعب في نفس مركز تشافي، لقد جرب ذلك من داخل الملعب والآن يراه من الخارج، يخبرني دائمًا أن أنظر قبل الاستلام. أعتقد أنه من المهم جدًا معرفة مكان زملائك في الفريق والخصم ، لأنه يساعدك على معرفة كم من الوقت عليك أن تفعل ما تريد أن تفعله بالكرة. إنه أحد الأشياء التي تساعدنا أكثر “.

 

 

وتابع ” أود أن يتذكرني الناس كلاعب قدم شيئًا رائعًا لناديه ومنتخبه. أعتقد أن هذا هو ما أعمل من أجله ، أن يتذكروني يومًا ما لما فعلته داخل وخارج الملعب ، إنه أمرٌ مهم للغاية “.

 

 

• إخفاق دوري الأبطال

 

وعن الإخفاق في دوري الأبطال أوضح “افتقرنا إلى بعض الحظ في بعض المباريات، أمام بايرن ميونخ كان لدي فرصتان للتسجيل ولم أسجل، لقد كان فشلًا ولكن نحن برشلونة وعلينا تجاوز الأمر ومحاولة التحسن في العام المقبل “.

 

 

مشيرا ” في أوروبا تكون الفرق بدنيةً أكثر وتستعد بشكل أفضل بكثير مما كانت عليه في الدوري. جودة اللاعبين ملحوظة. أعتقد أننا لعبنا أيضًا ضد منافسون أقوياء للغاية ، مثل بايرن ، مثل يونايتد أو مثل إنتر ، الذين وصلوا إلى النهائي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى