الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالميةكورة عربيةكورة مصريةمنوعات

بطولة عالمية.. نوران جوهر تحقق أول لقب في 2022

بطولة عالمية.. نوران جوهر تحقق أول لقب في 2022

توجت لاعبة أندية وادى دجلة نوران جوهر- المصنفة الثانية عالميًا- ببطولة سينسيناتي جينور للسيدات لعام 2022، والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 2 إلى 6 فبراير الجاري، وشارك بالبطولة 24 لاعبة من مختلف أرجاء العالم، وبلغ مجموع جوائزها المالية 51,250 ألف دولار.

وقدمت نوران جوهر أداءً مميزًا خلال بطولة سينسيناتي جينور، ونجحت في تحقيق الفوز في جميع المباريات لتصعد للدور النهائي وتلتقي بطلة الولايات المتحدة الأمريكية أوليفيا فيشر- المصنفة الحادية عشر عالميًا- وتفوز في المباراة النهائية التي استمرت لمدة 36 دقيقة بنتيجة 3 أشواط مقابل لاشي بواقع (11-6)، (11-3)، ( 11-8) نقطة.

وتعد سينسيناتي جينور هي أول بطولة تفوز بها بطلة وادى دجلة نوران جوهر في عام 2022، والـ14 في مسيرتها بلعبة الاسكواش، حيث سبق لها أن توجت بلقب السلسلة الختامية للاسكواش نهاية يونيو الماضي، لأول مرة في تاريخها، وحصلت على لقب وصيف بطولة الجونة الدولية للاسكواش.

أعربت نوران جوهر لاعبة أندية وادى دجلة، عن سعادتها بتحقيق أول بطولة في عام 2022 بالولايات المتحدة الأمريكية، ونجاحها في رفع علم مصر بتحقيق كأس المركز الأول بعد الفوز بكافة المباريات دون خسارة، موجهة الشكر لإدارة أندية وادى دجلة على ما تبذله من جهد في دعم مختلف الألعاب الرياضية، وحرصهم على تشجيع اللاعبين للمشاركة في البطولات الدولية.

يذكر أنه تم إنشاء نادي وادى دجلة عام 2003، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 7 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، ويعتزم إنشاء ناديين جدد في محافظتي أسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

ويقدم نادي وادى دجلة خدمات متكاملة، حيث يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب اسكواش وكرة قدم وتنس وحمامات سباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى