أخر الأخبار

بطل كأس العالم.. صديق ميسي قد يعوض بنزيما في ريال مدريد

أفادت مصادر إعلامية إسبانية عن البديل المتوقع لتعويض رحيل كريم بنزيما عن نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب المصادر الإخبارية فإن نادي ريال مدريد يريد التعاقد مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام خلال الفترة القادمة.

 

مدريد يفاوض نجم الأرجنتين

 

وأكدت صحيفة ريليفو الإسبانية أن نجم الأرجنتيني وبطل كأس العالم لاوتارو مارتينيز هو خيار حقيقي لريال مدريد في حالة الفشل التعاقد مع مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين.

 

حيث أن هاري كين هو أولوية ريال مدريد لكن لاوتارو مارتينيز هداف إنتر ميلان وصاحب المستويات المميزة، هو الخطة B وهو موضع تقدير كبير من قبل ريال مدريد في حال فشل الحصول على خدمات قائد الإنجليز.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

 

وفي سياق متصل، يلاقي نادي ريال مدريد فريق ميلان الإيطالي ضمن الجولات التحضيرية للفريق الملكي بالصيف الموافق 23 من يوليو في تمام الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويواصل ريال مدريد البحث عن ضم صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن سمح لأربعة من نجومه بالرحيل، وهم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيدين هازارد، وماريانو دياز.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى