أخر الأخبار

بسبب إصابة بيدري وعقد بوسكيتس.. لابورتا يتخذ قرارًا هامًا بشأن صفقات برشلونة

أفادت مصادر إعلامية إسبانية عن اتخاذ إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا قراراً حاسماً بشأن موقف النادي من الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وبحسب المصادر الإعلامية الإسبانية فإن نادي برشلونة سيتجه إلي تعزيز خط الوسط بناءً على رغبة المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز.

 

موقف برشلونة من الميركاتو

 

وذكرت شبكة ‏TV3 أن الإدارة الرياضية لنادي برشلونة تدرك أن بيدري كثير الإصابات وأنه من الضروري تعزيز مركز الوسط للموسم المقبل.

 

وتابعت الشبكة الإخبارية أن النادي الكتالوني برشلونة لم يصل إلى اتفاق نهائي مع قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس حتي الآن بشأن تمديد عقده مما يعزز برشلونة من موقفه من بحث عن حلول جديدة في خط الوسط.

 

 

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 56 نقطة فيما يأتي برشلونة في صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 68 نقطة.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

 

سيلاقي نادي برشلونة فريق إليتشي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا الإسبانية يوم السبت الموافق 1 من أبريل الشهر المقبل.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى