أخر الأخبار

برشلونة يوجه ضربة قوية لـ مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب نادي برشلونة الإسباني، من توجيه ضربة قوية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الساعات الأخيرة، وذلك بتجديد عقد نجم الفريق المتألق لمدة 7 سنوات مقبلة.

 

وحاول نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، التعاقد مع لامين يامال موهبة برشلونة المميزة خلال الفترة المقبلة، ولكن اللاعب رفض قطعًا الرحيل عن برشلونة رغم العرض الكبير الذي وصل له في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

أكد الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق كامل مع لامين يامال على تمديد عقده حتى 2030، مع توقيع أول عقد احترافي رسمي له في مسيرته عند وصوله 18 عامًا في 2025.

 

وتعتبر هذه الخطوة ضربة موجعة لنادي مانشستر سيتي الذي يحاول مؤخرًا استقطاب مواهب برشلونة المميزة، وعلى رأسها: أنسو فاتي، أليخاندرو بالدي، لامين يامال.

 

تفاصيل عقد لامين يامال الجديد مع برشلونة

 

وفي سياق متصل، وأكدت إذاعة راديو كتالونيا الإسبانية أن برشلونة يريد تأمين اتفاق لتمديد عقد يامين يامال حتى 2030.

 

وتابعت الصحيفة الإسبانية أنه لا يمكن لبرشلونة ربط يامال بعقد طويل المدى بسبب قوانين الفيفا للاعبين الأقل من 18 عام، بالتالي سيكون التجديد أولًا حتى 2026.

 

حيث أن البرسا لديه اتفاق مع وكيله بالتمديد حتى 2030 عندما يصبح عمر اللاعب 18 عام.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى