أخر الأخبار

برشلونة قرر التعاقد مع نجم جيرونا الصيف القادم

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

يرغب نادي برشلونة في تدعيم صفوف الفريق بعدة لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاستعادة هوية الفريق المفقودة والمنافسة على الألقاب الكبرى من جديد.

 

ونجح نادي برشلونة في تحقيق فوز مهم على نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

 

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يريد التعاقد مع أليكس غارسيا في الصيف، اللاعب يريد القدوم، سعره معقول وجيرونا سيوافق على دخول لاعبين في الصفقة.

 

لاعب خط الوسط بنادي جيرونا يحظى بأهمية كبيرة في برشلونة وقد حاول النادي ضمّه في يناير الماضي، اتفاق نادي برشلونة لا يتعلق بالمُدرب تشافي هيرنانديز الذي سيُغادر نهاية الموسم بل بالمُدير الرياضي ديكو وكشّافي برشلونة.

 

صاحب ال(26) عام لديه عقد مع جيرونا حتى عام 2026 ورغم ثقة جيرونا به إلا أن النادي يُدرك أن إغلاق الباب للاعب دولي يملك شرط جزائي ويُقدّم أداء مُميز وأحد أبرز لاعبي الوسط في الليغا أمام نادي كبير صعب للغاية.

 

المُقربين من أليكس غارسيا يقولوا أن قيمة كسر عقده (20) مليون يورو لكن برشلونة يعتقد أن حسم الصفقة قد يُكلف (14-15) مليون يورو ويُمكن تخفيض هذا المبلغ بإدخال لاعب ضمن الصفقة.

 

غارسيا لاعب خط وسط يتمتع بديناميكية وتحركات رائعة بخط الوسط ، يتعامل جيداً مع الكُرة وقوي بالاختراقات من الخلف مع قوة بدنية وقدرة على افتكاك الكُرات وهو مُتخصص بالكُرات الثابتة سواء الحُرة أو الركنية، العامل الآخر المُشجع بهذه الصفقة قدرته باللعب كارتكاز وهو مركز يرغب النادي تعزيزه.

 

جدير بالذكر أن يحتل نادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة من خلال 23 لقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى