كورة عربيةكورة مصرية

الزمالك يسعى لتخطي طلائع الجيش في الظهور الأخير بكأس الرابطة

يخوض الزمالك لقاء صعب عندما يلتقي مع طلائع الجيش في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة كأس الرابطة.

يدخل الفريق الأبيض المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز، بعدما سبق وفاز الزمالك في المباراة السابقة على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز لتحقيق الفوز، كما طالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة عدم الاستهتار بالمنافس في لقاء اليوم وغلق المساحات أمام لاعبي الطلائع.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات كل من حازم إمام وطارق حامد ورزاق سيسيه وأيمن حفني للإصابة، بخلاف اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتونسيين حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، والمغربي أشرف بن شرقي بسبب عدم وصولهم إلى القاهرة بعد خروج منتخبي تونس والمغرب من بطولة أمم أفريقيا.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد و السيد عطية و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و عبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و أحمد زكي و محمد طارق و محمود عبد الرازق “شيكابالا و محمد أشرف “روقا” و محمد حسام “بيسو” و يوسف إبراهيم “أوباما” و إسلام جابر – محمد أوناجم و ماجد هاني و سيد محمد عبد الله و سيف جعفر و حسام أشرف و يوسف أسامة و عمر السعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى