كورة مصريةمنوعات

الزمالك يخسر من طلائع الجيش في كأس الرابطة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة الأخيرة من كأس الرابطة.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، أحمد زكي، محمد طارق في خط الدفاع، عبد الله جمعة، ماجد هاني، إسلام جابر، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، محمد أوناجم في خط الوسط، عمر السعيد في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة 4 أول خطورة للزمالك على الفريق العسكري بعدما أرسل محمد أوناجم كرة عرضية من الجانب الأيمن تصدى لها الحارس محمد بسام أن تصل إلى عمر السعيد.

وحاول لاعبو الزمالك السيطرة على منطقة وسط الملعب عن طريق التمريرات القصيرة، ولجأ فريق طلائع الجيش للجانب الأيسر الذي يشغله محمد ناصف الذي أرسل عرضية تعامل معها محمد عواد بثبات.

وفي الدقيقة 15 حصل إسلام جابر على البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي مع لاعب طلائع الجيش، سدد أحمد سمير بقدمه اليسرى بقوة على مرمى محمد عواد الذي تصدى للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 30 أوقف الحكم اللقاء لعلاج عبد الله جمعة ومحمد الجويني بعدما اصطدم النثائي داخل منطة جزاء الفريق العسكري، وبعد استئناف اللقاء حاول كل فريق فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب أملا في إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 33 استغل عمر السعيد خطأ “الجويني” مدافع الجيش ولكنه سدد الكرة خارج مرمى محمد بسام.

وحصل محمد أوناجم على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمود عبد الرازق “شيكابالا” وسددها على الحائط البشري واردت الكرة لماجد هاني الذي سدد خارج المرمى، وفي الدقيقة 40 تصدى محمد عواد لفرصة لفريق طلائع الجيش، وأوقف الحكم اللقاء بناء على طلب من حكم الفيديو قبل أن يستأنف اللقاء من جديد.

وفي الدقيقة 42 تصدى محمد عواد لتسديدة قوية من محمد الجويني مدافع طلائع الجيش، واحتسب حكم اللقاء دقيقتين كوقت بدل من ضائع لم تتغير فيهما النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني حاول الزمالك الوصول لمرمى محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش واعتمد في هجومه على الجبهة اليمنى عن طريق الثنائي محمد طارق وشيكابالا، وأرسل محمد طارق عرضية رائعة مرت من أمام عبد الله جمعة.

وفي الدقيقة 56 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه عبدالله جمعة، وبعدها انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب ولم ينحج أي فريق في فرض سيطرته على الأخر.

وحصل عمر السعيد على البطاقة الصفراء في الدقيقة 70 وبعدها غادر اللاعب الملعب ونزل حسام أشرف بدلا منه من أجل تنشيط الشق الهجومي للفريق.

وفي الدقيقة 76 أحرز فيكتوري الهدف الأول لطلائع الجيش بعدما تلقى عرضية من محمد ناصف داخل منطقة الجزاء ليحولها رأسية داخل شباك محمد عواد.

وحاول الزمالك الضغط على لاعبي طلائع الجيش من أجل إدراك التعادل والعودة في اللقاء، وفي الدقيقة 81 تصدى محمد عواد لتسديدة أحمد سمير ليحاف على فرص الأبيض في العودة بالمباراة.

وفي الدقيقة 88 أوقف الحكم اللقاء لعلاج لاعب طلائع الجيش الذي سقط بعدما اصطدمت به تسديدة محمد أشرف “روقا”، واحتسب الحكم 5 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بهدف دون رد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى