الدوري الأوروبي “يورط” تشافي مع الصفقات الجديدة

بات تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في موقف لا يحسد عليه حيث يتطلب منه حسم قراره النهائي حول اختيار ثلاثة أسماء لقائمة الدوري الأوروبي.

وقالت التقارير الصحفية الإسبانية إن تشافي سيعلن في الساعات القليلة القادمة عن الثلاثة أسماء الذين سيتم استدعائهم لقائمة الفريق في الدوري الأوروبي.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يحق له تسجيل ثلاثة لاعبين جدد وفقا لقوانين ولوائح الفيفا، ولذلك سيكون تشافي مضطر لاستبعاد واحد من الوافدين الجدد الأربعة.

وذكرت التقارير أن المدير الفني للبرسا لن يستبعد فيران توريس القادم من مانشستر سيتي لإعجابه الشديد باللاعب والإمكانيات الفنية التي يتمتع بها، بجانب تواجد داني ألفيش بالقائمة كونه اللاعب الوحيد في مركز الظهير الأيمن بعد استبعاد مينجويزا وديست من حسابات تشافي.

وأكدت التقارير أن تشافي يفاضل بين استبعاد واحد من الثنائي أوباميانج أو أداما تراروي ولذلك سوف تشهد الساعات القادمة الإعلان عن اللاعب المستبعد علما بأن اليوم الأربعاء هو آخر فرصة أمام تشافي لإرسال قائمة الفريق للدوري الأوروبي.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى