“الدبابة” الإسبانية يخضع للكشف الطبي في برشلونة

وصل منذ قليل أداما تراوري إلى مدينة برشلونة من أجل الخضوع للفحص الطبي تمهيدا للتوقيع الرسمي للفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان نادي برشلونة قد أنهي اتفاقه الرسمي مع أداما تراوري بالحصول على خدماته على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم ليكون الصفقة الثالثة للنادي بعد ضم داني ألفيش وفيران توريس.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن أداما تراوري تواجد في مستشفي برشلونة للخضوع للفحص الطبي تمهيدا لإعلان الصفقة بشكل رسمي في الساعات القليلة القادمة.

وسيعود تراوري من جديد إلى منزله على سبيل الإعارة مع خيار الشراء عقب نهاية الموسم وسيكون القرار لإدارة برشلونة بشراء عقده أو عودته من جديد إلى فريقه ولفرهامبتون.

وطلب تشافي من لابورتا رئيس برشلونة التعاقد مع تراوري ليكون تعزيزا جيدا في الهجوم بعد إصابة أنسو فاتي ورفض عثمان ديمبيلي تمديد عقده.

وبالرغم من حسم صفقة أداما تراوري إلا أن برشلونة يعمل أيضا على حسم صفقة موراتا بجانب مناقشة التعاقد مع واحد من الثنائي تاجليافيكو أو جريمالدو.

 

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى