أخر الأخبار

التفاصيل الكاملة في قرار إدارة ريال مدريد بشأن أنشيلوتي ومفاوضات البرازيل

أوضحت مصادر صحفية إسبانية كثير من الملامح حول مستقبل المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مرب ريال مدريد الحالي، وذلك بعد التساؤلات والتسريبات الأخيرة حول مستقبله.

• رغبة في الاستمرار

ووفقا للصحفي بجريدة ذا أتلتك ماريو كورتيجانا الذي قال  “بعض الأصوات في ريال مدريد تأمل أن يبقى أنشيلوتي بعد نهاية هذا الموسم”.

مضيفا “الجميع يعلم في ريال مدريد أن بقاء أنشيلوتي في الموسم المقبل يعتمد على النتائج، ويدرك الإيطالي هذا الأمر وهو يعتقد أيضاً أن وظيفته لا تزال في خطر”.

وأتم ” لا يزال كارلو أنشيلوتي على رأس قائمة أمنيات المنتخب البرازيلي، وهم على استعداد للانتظار طوال شهر مايو من أجل التعاقد معه”.

• إستمرار المستر مهدد

وكانت قد إزدادت الشكوك حول إحتمالية إستمرار أنشيلوتي مديرا فنيا للفريق الملكي خاصة بعد الإحباط الناتج عن وصافة برشلونة في الليجا بفارق أربعة عشر عشر نقطة حتى الآن.

• أنشيلوتي سامبا

وكانت قد ازدادت التسريبات خلال الأشهر الماضية عن وجود إتفاق شبه كامل بين الإتحاد البرازيلي لكرة القدم ةالمخضرم كارلو أنشيلوتي وذلك من أجل تولي المسؤلية الفنية للسيليساو.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى