كورة عربيةكورة مصرية

التسوية و التحكيم تنصف هشام نصر في انتخابات الزمالك

التسوية و التحكيم تنصف هشام نصر في انتخابات الزمالك

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري قرارا برفض طعن مقدم ضد هشام نصر المرشح بانتخابات الزمالك المقبلة على مقعد نائب الرئيس باستبعاده من كشوف الانتخابات .

وحصل نصر على حكم برفض الدعوى وصحة موقفه القانوني من الترشح في الانتخابات المقبلة .

و تقام انتخابات الزمالك يوم الجمعة المقبل وفقا للائحة الاسترشادية.

وكان مجلس الدولة قد أصدر منذ يومين حكما برفض دعوى قضائية حركها أحمد عبد الغني المرشح لخوض الانتخابات لاستبعاد هشام نصر من الانتخابات، وذلك في وجود محامين من مكتب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الحالي ليتأكد صحة موقف نصر القانوني سواء بساحات القضاء أو مركز التحكيم الرياضي .

ومن جانبه أكد نصر أنه كان يثق في ثقة القضاء وقانون الرياضة وصحة موقفه الانتخابي مشددا على أن محاولات البعض لإبعاده أو تشويه صورته وصورة القائمة معروفة ومعروف الغرض منها .

وأضاف : “لدينا ثقة كبيرة في التغيير الذي ينشده أعضاء الجمعية العمومية للنادي واختيار العناصر التي تسعى لخدمة النادي واستعادة مكانته من جديد” .

واختتم : “أناشد أعضاء الجمعية العمومية بالتواجد يوم الجمعة واختيار من يمثلهم لمحاولة إنقاذ نادي الزمالك من الأزمات التي عاش فيها خلال السنوات الأخيرة”.

ويخوض نصر الانتخابات ضمن قائمة “زمالك زامورا” والتي تضم العديد من الأسماء القوية والبارزة والتي تمتلك خبرات كبيرة في العديد من المجالات، وهم اللواء أحمد سليمان على مقعد الرئيس وهشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى سيف العماري ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى