الدوري الإنجليزيكورة عالمية

اختبار صعب لليفربول أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي

 

يلتقي ليفربول مع نظيره برينتفورد في المباراة التي تقام على ستاد أنفيلد في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن منافسات الجولة الثانية العشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز والتقدم للأمام بجدول تريتب البريميرليج والمنافسة على لقب البطولة التي يتصدرها مانشستر سيتي، ليفربول سيعاني بشدة في لقاء اليوم من غياب الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح لتواجدهما مع منتخب بلادهما في الكاميرون للمشاركة في كأس العالم، غياب الثنائي أثر بقوة على هجوم الريدز أمام أرسنال في مواجهة كأس الرابطة، وسيكون يورجن كلوب المدير الفني للفريق في ورطة لحين عودة الثنائي.

وفي الناحية الأخرى سيبحث فريق برينتفورد عن تقديم عرض قوي أمام ليفربول والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية لتفادي الهزيمة لتحسين موقفه في جدول ترتيب البريميرليج.

ليفربول يقع في المرتبة الثالث بجدول الدوري برصيد 42 نقطة بفارق 14 نقطة عن المان سيتي صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة، الريدز شارك في 20 لقاء، حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في لقائين، بينما برينتفورد يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 لقاءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى