الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالميةكورة عربيةكورة مصريةمنوعات

أول رد رسمي من عبدالله جورج على تصريحات الفتنة الطائفية من رئيس الزمالك

أول رد رسمي من عبدالله جورج على تصريحات الفتنة الطائفية من رئيس الزمالك

أصدر الدكتور عبدالله جورج سعد المرشح على مقعد العضوية في انتخابات الزمالك بيانًا للرد على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي.

وقال جورج في البيان:

“تابعت بانزعاج وأسف شديد تصريحات السيد مرتضي منصور رئيس اللجنة القائمة على إدارة النادي والمرشح على منصب رئيس النادي، تلك التصريحات التي يلوح فيها بفتنة طائفية، حيث تناول فيها اسمي وعائلتي مشيراً إلى ديانتى كمسيحي معدداً للمسيحيين العاملين بالنادى في سابقة غريبة وشاذة لم نشهد لها مثيل من قبل في نادينا الحبيب تحمل في طياتها أهداف وغايات لا أظنها نبيلة يعلمها ذوي البصيرة
وعلى مدار عشرات السنين كنت فيها امتدادًا لعائلة شرفت بخدمة النادي كواحد من أبنائه لم نستمع لمثل ذلك الحديث والذي لم يكن له في أى وقت مايبرره فى مؤسسة رياضية اجتماعية وطنية عريقة يعيش فيها المسلم و المسيحي أخوة ويد بيد كجزء من الوطن المصري العظيم الذى سيظل نسيج واحد مهما كانت الصعاب والفتن .
و إلى هؤلاء الذين يثيرون الفتنه ويقولون حقاً يراد به باطل أقول قد صدق فيكم قوله الله تعالي : بسم الله الرحمن الرحيم : (وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ * أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ) صدق الله العظيم .
و أخيراً .. فقد تحملنا في الماضي كذباً وتضليلاً وخوضاً في الشرف و الذمم أملاً في تغييراً قادم ، إلا أنه وقد بلغ السقوط هذا المدى فإننى أهيب بكافة أجهزة الدولة بسرعة التدخل للتصدي لمثل هذه الصغائر والتفاهات التى تحث على التفرقة والعنصرية لأسباب وغايات شخصية، وأشدد على أن كل الزملكاوية أخوة وسيظلون أخوة مهما كانت الأغراض والأمراض، وأنا استنكر كل التصريحات غير المسئولة التى يرددها رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك وبعض أفراد قائمته، وهذا البيان اعتبره جرس إنذار منعًا للفتن وأؤكد أنه في حالة استمرار مثل هذه التصريحات فسوف أعلن انسحابي من هذه الانتخابات حفاظا على وحدة الصف .. والله ثم وطننا مصر الغالي من وراء القصد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى