الدوري الإنجليزيكورة عالمية

أول تعليق من لوريس بعد تجديد تعاقده مع توتنهام

أبدى الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام هوتسبير الإنجليزي، سعادته بتجديد عقده مع الفريق اللندني

توتنهام أعلن بشكل رسمي اليوم الجمعة عن تجديد عقد لوريس ، وذلك إلى نهاية موسم 2024 المقبل.

وقال لوريس لموقع توتنهام الرسمي: “أشعر بالسعادة حقًا ، من الواضح بالنسبة لي ، ولكن أيضًا لعائلتي ، لتمديد إقامتي في لندن وفي توتنهام للعامين المقبلين”.

وأضاف: “أشعر أنه لشرف كبير أن ألعب كرة القدم وأن ألعب لنادي كبير مثل توتنهام. كما أن العلاقة مع الجماهير مهمة بالنسبة لي. في الأشهر القليلة الماضية ، شعرت بدعمهم أكثر من ذي قبل. لذلك ، كان القرار سهلاً حقًا بالنسبة لي”.

وأوضح: “يسعدني حقًا أن أكون في هذا الموقف وأن أركز الآن على الأشهر والسنوات المقبلة ، لمواصلة عملنا ومواصلة تطوير فريقنا. أعتقد أننا في عملية جديدة تحت قيادة أنطونيو كونتي ، مع أساسيات الفريق القوية لمنحنا الأساس والهيكل. بعد ذلك ، الأمر متروك للاعبين لإظهار جودتهم. خطوة بخطوة ، سنرى بعد ذلك تحسنًا”.

وواصل: “أتمنى أن أصبح أكثر قدرة على المنافسة وأن أقوم بسد الفجوة مع أفضل الفرق في إنجلترا ، ولماذا لا أعود إلى دوري الأبطال؟ هذا الموسم ، هذا هو هدفي الشخصي ، لمساعدة الفريق والنادي على الاستمرار على هذا النحو ، والاستمتاع بكرة القدم”.

وأكمل: “الآن ، إنها بداية عملية جديدة ونأمل ، بمساعدة أنطونيو وطاقمه ، بخبرته وطاقته وانضباطه ، سنصنع شيئًا مهمًا للنادي، أشعر أنني بحالة جيدة في ذهني وأشعر أنني بحالة جيدة في جسدي ، وأشعر بأنني جاهز للتحدي في العامين المقبلين ، مستعد للقتال ، وجاهز للعمل. هذا شيء يدور في ذهني كل يوم. عندما أستيقظ في الصباح ، أذهب إلى ملعب التدريب بسعادة ، مع الرغبة في العمل ، والرغبة في التحسن”.

واختتم: “أعتقد أنه لا يوجد عمر للتحسين. لا يهم عمرك ، الشيء الأكثر أهمية هو تلك الرغبة. اعتدت أن أكون متطلبًا جدًا من نفسي ، وسأواصل بهذه الطريقة ، وربما أكثر للاعبين من حولي ، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للتحسين معًا كفريق والوصول إلى مستوى عال معًا كفريق”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى