أخر الأخبار

أول تصريح من تشافي حول حادثة فينيسيوس مع جماهير فياريال

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن آسفه الشديد بشأن حادثة فينسيوس جونيور مع جماهير فالنسيا في مواجهة أمس بالدوري الإسباني لكرة القدم.

 

حيث تعرض اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور إلي هتافات عنصرية من قبل جماهير فالنسيا أمس في المباراة التي انتهت بفوز الخفافيش بنتيجة 1/0.

 

تصريح تشافي حول حادثة فينسيوس

 

وقال ‏تشافي : لا أعتقد أنه من الضروري الوصول إلى نقطة القول بأن إسبانيا عنصرية ، ولكن كانت هناك أعمال عنصرية وهذا ما يجب إدانته وتثقيف الناس علينا أن نكون قدوة للمجتمع ولكن إذا في بيئة يهينونك من الصعب جدًا أن تكون مثالياً ، وهذا ما يحدث لفينيسيوس.

 

وعن ‏حادثة إيتو سابقاً أوضح تشافي : لم أكن معهم لكنني شاهدت ذلك من المنزل. يجب أن نوقف هذا. إنها قضية تعليمية. لا يهمني إذا كان فينيسيوس أو إيتو. لا يهمني شعار الفريق، عليك أن تتوقف عن الإهانات مهما كان السبب. فالمحترفين ليسوا مضطرين لتحمل هذا ، إنه أمر مزعج للغاية. لا أراه في أي رياضة أخرى. في التنس الجميع يصمتون عندما يلعب التنس. عليك أن تقول كفى، يجب أن نوقف المباراة ونعود إلى منازلنا عندما يحدث ذلك.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

 

سيلاقي نادي برشلونة فريق بلد الوليد وذلك ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا الإسبانية الثلاثاء المقبل في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 71 نقطة فيما يأتي برشلونة في صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 85 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى