أرقام “أوباميانج” تعزز قوة برشلونة الهجومية

اقترب برشلونة الإسباني من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الجابوني أوباميانج خلال الساعات القليلة القادمة في صفقة انتقال حر.

وكان نادي آرسنال الإنجليزي قد أعلن يوم أمس الثلاثاء فسخ عقد أوباميانغ مع الفريق بالتراضي ليمنحه فرصة الانضمام للبرسا مجانا عقب نهاية الفترة الشتوية.

وقالت التقارير الصحفية إن وصول أوباميانج للكامب نو سيعطي تشافي دفعة قوية في الهجوم كونه تعاقد مع واحد من أفضل المهاجمين في مركز “9”.

وذكرت التقارير أن أوباميانج يتمتع بخبرة كبيرة ولديه سجلات تهديفية مميزة خلال مسيرته مع الأندية التي لعب لها كان آخرها آرسنال الإنجليزي.

وأصبح تشافي أمام قوة هجومية كبيرة في برشلونة بوصول الصفقات الجديدة أوباميانغ وأداما تراوري من ولفرهامبتون وفيران توريس من مانشستر سيتي مع وجود عبد الصمد الزلزولي وجوتجلا وديباي ولوك دي يونج وبرايثوايت، مع انتظار عودة فاتي من الإصابة وحسم مصير ديمبيلي.

ليست هذه المرة الأولى التي يرغب فيها برشلونة بالتعاقد مع أوباميانغ حيث خطط النادي بالفعل في 2020 للتعاقد معه ولكن في النهاية لم ينجح روبرت فيرنانديز المدير الرياضي من حسم الصفقة.

 

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى