أخر الأخبار

أتلتيكو مدريد يسبب صداع داخل ريال مدريد

يقدم نادي ريال مدريد مستويات فريدة من نوعها خلال هذا الموسم، حيث يقترب الفريق من صدارة الليجا الإسبانية وتأهل إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه برشلونة.

 

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على نظيره نادي أتلتيكو مدريد بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

 

وأوضح خورخي بيكون (ريليفو) أن أتلتيكو يحذر ريال مدريد من أن الموسم قد يكون طويلاً، خرج ريال مدريد من المباراة أمام أتلتيكو مدريد مكتئباً، تعادل جديد أمام الجار الذي لم يتمكن من الفوز عليه إلا مرة واحدة في أربع مواجهات هذا الموسم.

 

هذه المرة كان الأمر مؤلماً بشكل خاص لأن الفريق كان أفضل خلال 90 دقيقة وتمكن من إنهاء المباراة قبل أن يعادل ماركوس يورينتي النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن ذلك الهدف يكشف الحقيقة التي تنتظر ريال مدريد من الآن وحتى نهاية الموسم.

 

جدير بالذكر أن يحتل نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من خلال 23 لقاء.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى