أخر الأخبار

آس: ريال مدريد يقرر استعادة نجمه من ميلان

ذكرت تقارير صحفية إسبانية عن موقف إدارة نادي ريال مدريد بشأن مستقبل لاعبه المعار لصفوف ميلان إبراهيم دياز قبل مواجهة برشلونة في كلاسيكو الليجا الإسبانية الأحد المقبل.

 

موعد مباراة الكلاسيكو

 

سيلاقي ريال مدريد فريق برشلونة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

الملكي يحسم مستقبل دياز

‏وكشفت صحيفة الآس الإسبانية أنه يعمل ريال مدريد على تجديد عقد إبراهيم دياز قبل ادراجة في قائمة الفريق في الموسم المقبل.

 

وبحسب المصادر الإعلامية الإسبانية فإن كارلو أنشيلوتي يهدف إلى إعادة نجم ميلان بهدف تعزيز صفوف الفريق بالموسم الجديد.

 

وتابعت الصحيفة الإسبانية أنه في النادي الملكي يعتقدون بأنه حان الوقت لإعادة إبراهيم دياز الى الفريق بعد إعارة جيدة في ميلان.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 56 نقطة فيما يأتي برشلونة في صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 65 نقطة.

 

ويسعي ريال مدريد إلي تحقيق الفوز وتقليص فارق النقاط مع متصدر الليجا الإسبانية برشلونة ، فيما يأمل الفريق الكتالوني بالخروج بنتيجة إيجابية بهدف تعزيز حظوظه للظفر ببطولة الدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى