أخر الأخبار

بعد بيلينجهام .. ليفربول ينافس ريال مدريد على صفقة جديدة

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

سلطت تقارير صحفية عالمية، الضوء على صراع نادي ليفربول الإنجليزي على صفقة قوية مع نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

صراع ليفربول وريال مدريد على ضم بيلينجهام

جود بيلينجهام

ويستمر الصراع بين الريدز والميرينجي على التعاقد مع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني خلال الفترة القادمة؛ لضمه بالميركاتو الشتوي.

ليفربول ينافس ريال مدريد على صفقة جديدة

أوضح الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي ليفربول يتحرك لمنافسة ريال مدريد على التعاقد مع جوسكو جفارديول لاعب فريق لايبزيج الألماني ومنتخب كرواتيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليفربول وريال مدريد

أضاف رومانو، أن الصراع قوي بين الطرفين، وخاصة بعد دخول جفارديول حسابات ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف المقبل من أجل تدعيم خط الدفاع، ولكن رغبة اللاعب واضحة، وهو حلمه اللعب في ليفربول منذ الطفولة.

تألق جفارديول في كأس العالم قطر 2022

وتألق جفارديول في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مع منتخب كرواتيا، ونجح في أن يكون عنصرًا فعالًا لقيادة منتخب بلاده نحو الحصول على ميدالية برونزية في المحفل المونديالي الأخير.

ليفربول وريال مدريد

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

وتقام مباراة ليفربول وريال مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب آنفيلد معقل الريدز، وسط ترقب جماهيري كبير، في إطار منافسات ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى