نهضة بركان
نهضة بركان

بيراميدز و نهضة بركان .. نهائي الكونفدرالية

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز و الذي يشارك في المسابقات القارية للمرة الأولى في تاريخه بأن يكون ثالث فريق مصري يحصد لقب البطولة الكونفدرالية بعد الأهلي الذي فاز بالبطولة عام 2014 والزمالك حامل اللقب وذلك عندما يواجه نظيره نهضة بركان المغربي غدا الأحد في المباراة النهائية للمسابقة على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط .

وللنسخة الثانية على التوالي، يأتي نهائي المسابقة القارية مغربيا مصريا، بعدما جرى نهائي الموسم الماضي للبطولة بين الزمالك المصري ونهضة بركان.

وبات بيراميدز أحد القوى الحديثة في كرة القدم المصرية الآن، بعدما ضم في صفوفه، بعض النجوم الدوليين، وفي مقدمتهم صانع الألعاب المخضرم عبد الله السعيد.

 

الموعد : التاسعة مساء الأحد

الملعب : مولاي عبدالله بالمغرب

المناسبة : نهائي البطولة الكونفدرالية

طاقم التحكيم : الكاميروني أليوم أليوم، ويساعده  الكاميروني ألفيس جاي وعيسى جاي من تشاد، والحكم الرابع الجابوني إيريك أوتوجو كاستان … ولتقنية الفيديو الزامبي جاني سيكازوي ويساعده التونسي هيثم قيراط، والأنجولي جيرسون سانتوس

بيراميدز
بيراميدز

تشكيل بيراميدز المتوقع في مباراة اليوم بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش

 

حراسة المرمى: مهدي سليمان

 

الدفاع : أحمد أيمن منصور – علي جبر – محمد حمدي – أحمد توفيق

 

خط الوسط : عمر جابر – نبيل عماد دونجا – محمد فاروق – عبد الله السعيد – إيريك تراوري

 

الهجوم : جون أنطوي

 

 

دقيقة لتكريم الأجهزة الطبية قبل نهائي الكونفدرالية اليوم

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، تكريم الأجهزة الطبية قبل انطلاق مباراة نهائي كأس الكونفدرالية اليوم وذلك لجهودها الضخمة في مكافحة فيروس كورونا ولتكون رسالة شكر لجميع العاملين في المجال الطبي.

وسيقف لاعبو فريقي بيراميدز ونهضة بركان في منتصف ملعب المباراة، وكذلك الأجهزة الفنية وجميع المتواجدين بملعب المباراة، لمدة دقيقة لتحية الأجهزة الطبية في سابقة تحدث لأول مرة في نهائيات الكونفدرالية.

 

بيراميدز يرتدي الأسود في نهائي الكونفدرالية أمام بركان باللون البرتقالي

تم خلال الاجتماع الفني لمباراة نهائي الكونفدرالية الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل فيما يرتدي حارسه اللون الأصفر، ويرتدي نهضة بركان البرتقالي في الأسود ويظهر حارسه باللون الأزرق.

وتم خلال الاجتماع كذلك أن يتوجه كل فريق لملعب المباراة قبل اللقاء بساعتين استعدادا لخوض النهائي القاري، في وجو المنسق العام التونسي خالد المكشر.

 

٥ تغييرات في مباراة نهائي الكونفدرالية .. حتى لو تم اللجوء للوقت الإضافي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، الاكتفاء بإجراء كل فريق ٥ تغييرات في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بما في ذلك الوقت الإضافي حال وصول الفريقين إليه، بانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

وتم التأكيد كذلك خلال الاجتماع على أن لكل بعثة الحضور في حدود ٥٠ فردا كحد أقصى.

 

تكريم البطل فقط على منصة نهائي الكونفدرالية

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، صعود الفريق البطل والمتوج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية فقط، للمنصة لاستلام الميداليات والكأس، وعدم صعود الفريق صاحب المركز الثاني تطبيقا للإجراءات الاحترازية ولمنع انتشار فيروس كورونا.

 

 

تابع المزيد عبر صفحتنا على فيس بوك
تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا 

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

بيراميدز

بيراميدز و نهضة بركان .. وطموح اللقب الأول في الكونفدرالية

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز و الذي يشارك في المسابقات القارية للمرة الأولى في تاريخه بأن يكون ثالث فريق مصري يحصد لقب البطولة الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *