ميسي
ميسي

ميسي يرفض التراجع عن الرحيل .. وتقارير تؤكد حضوره أول مران مع كومان

لا تزال قضية رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، عن الفريق الكاتالوني مثار جدلا بكل وسائل الإعلام العالمية والتي تتابع مصير النجم الأبرز مع فريقه .

ميسي يرفض التراجع

وأكدت تقارير أن ميسي يرفض التراجع عن قرار مغادرة البلوجرانا هذا الصيف وذلك بحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، وأنه يتمسك بالرحيل، ولا أحد يستطيع أن يُغير رأيه، ولن يتراجع عن قراره.

وأضافت الصحيفة : “حتى الاستقالة المرتقبة للرئيس جوسيب بارتوميو، لا يمكن أن تُغير الوضع، فقرار ميسي لا رجوع فيه، والشيء الوحيد الذي يجب فعله هو التفاوض على الرحيل”.

وتابعت الصحيفة: “ميسي يعتقد أنه بإمكانه تفعيل بند الرحيل في عقده، والذي كان ينتهي يوم 10 يونيو الماضي، لكن بسبب فيروس كورونا تأخرت نهاية الموسم حتى 23 أغسطس الجاري”.

وأشار التقرير، إلى أن ميسي لا يريد الدخول في معركة قانونية مع برشلونة، على الرغم من الفاكس الذي أرسله، ويأمل أن يوافق بارتوميو على رحيله مقابل سعر أقل بكثير من الشرط الجزائي في عقده وقيمته 700 مليون يورو.

واستكملت: “يعتقد ميسي أنه يمكنه التفاوض بحرية مع أي نادٍ بداية من يناير/كانون ثان المقبل، لأن عقده ينتهي في يونيو 2021، مما يعني أن برشلونة يجب أن يبيعه بسعر معقول”.

وأفادت الصحيفة، أنه حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي لميسي، لكن الوضع قد يتغير بسرعة في ظل اهتمام أندية مانشستر سيتي ومانشيتر يونايتد وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان. وكان رامون بلانيس السكرتير الفني لبرشلونة، قد أكد أن الإدارة تحاول جاهدة لإقناع ميسي بالبقاء وإنهاء الأزمة.

الحضور للمران

ورغم ذلك فقد أشار تقرير صحفي أرجنتيني، اليوم الأربعاء، أن ليونيل ميسي، قائد برشلونة، سيظهر في تدريبات الفريق الكتالوني يوم الإثنين المقبل، وهي الأولى التي يقودها المدرب الجديد رونالد كومان.

وبحسب قناة “TYC” الأرجنتينية، فإن ميسي سيظهر يوم الإثنين في الجلسة التدريبية الأولى لرونالد كومان، حيث يريد تجنب أي مشكلة قانونية مع النادي، وسيستمر في انضباطه الرياضي حتى يتم حل قضيته.

وأضاف التقرير، أنه من المتوقع أن يتواجد ميسي صباح الأحد في مركز “خوان جامبر” لإجراء اختبارات فيروس كورونا، قبل بدء التدريبات صباح الإثنين. وأعلن رامون بلانيس، سكرتير برشلونة، اليوم الأربعاء، أن النادي يرغب بكل تأكيد في وجود ميسي على رأس المشروع الذي يتبناه رونالد كومان.

 

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

ميسي

بعد إعلان الرحيل .. تعرف على سعر ليونيل ميسي

حدد نادي برشلونة الإسباني سعر نجمه وتاقائده الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والذي أعلن عن نيته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *