ميسي
ميسي

بعد إعلان الرحيل .. تعرف على سعر ليونيل ميسي

حدد نادي برشلونة الإسباني سعر نجمه وتاقائده الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والذي أعلن عن نيته في الرحيل عن الفريق الكاتالوني .

و وفقا لما نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن أي فريق سيحاول التعاقد مع ميسي قبل انتهاء عقده، سيتوجب عليه دفع 700 مليون يورو، وهذا المبلغ، هو قيمة الشرط الجزائي في عقد “البرغوث” مع الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة في الآن ذاته، إلى أن رئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، واثق من بقاء ميسي مع “البارسا”، لا سيما وأنه يرتبط بعدد كبير من العقود الإعلانية.

وكانت صحيفة “The Sun” البريطانية، كشفت في وقت سابق، أن أندية باريس سان جيرمان، وإنتر ميلان، ويوفنتوس، تتنافس للتعاقد مع ميسي، الذي أثيرت مؤخرا شائعات قوية حول رغبته في الرحيل عن برشلونة.

وأكد مصدر داخل برشلونة لوكالة “فرانس برس” أن نجمه وقائده ميسي، البالغ 33 عاما، أبلغ النادي الكاتالوني بالفاكس أنه يرغب في فسخ عقده “من جانب واحد”، مضيفا أن محاميي اللاعب أرسلوا فاكسا أعلنوا فيه رغبة ميسي في إنهاء عقده من جانب واحد، بموجب البند الذي يسمح له القيام بذلك والذي انتهى في الـ10 من يونيو الماضي، لكن النادي يعتبر أن عقده ساري المفعول حتى 30 يونيو 2021.

ويرتبط ميسي، الذي يدافع عن ألوان برشلونة منذ العام 2003، بعقد مع “البارسا” يمتد حتى صيف العام 2021.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

إريك أبيدال

برشلونة يعلن إقالة إريك أبيدال

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إقالة الفرنسى إريك أبيدال السكرتير الفنى للنادي فى إطار خطة الهيكلة الشاملة داخل الفريق الكتالونى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *