نيمار
نيمار

نيمار يقترب .. برشلونة يجهز “صفقة جديدة” لاستعادة النجم البرازيلي

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني سعيها المستمر نحو استعادة النجم البرازيلي نيمار لاعب الفريق السابق ونجم باريس سان جيرمان الحالي من أجل دعم خط الهجوم والعودة من جديد لمعقل الكامب نو رغم فشل المفاوضات، خلال الصيف الماضي.

ووفقا لتقارير نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن النادي الإسباني يرحب بتقديم “صفقة جديدة” تضم عثمان ديمبلي وتوديبو وأومتيتي بصورة تبادلية لضم نيمار لتقليل سعره، وتسهيل عودة اللاعب البرازيلي لصفوف “البلوغرانا”.

ومن المرجح أن يكون اللاعب الرئيسي في هذه الصفقة هو ديمبلي، الذي قدم أداءً متواضعا خلال المواسم الماضية، حسبما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية، والتي أشارت إلى أن قيمة اللاعب باتت أقل من نصف ثمنه عندما وصل إلى برشلونة، أي انخفضت إلى 56 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الكتالوني مستعد لتقديم توديبو وأومتيتي وديمبلي لإقناع مسؤولي سان جيرمان بالموافقة على استعادة نيمار، ومن أجل ذلك فعّل بند المواطنة، لا سيما أن ديمبلي لاعب فرنسي.

وتتطلب خطة تفعيل انتقال نيمار، منح الضوء الأخضر لديمبلي من قبل إدارة سان جيرمان والموافقة عليه للعب في “حديقة الأمراء”، الأمر الذي يسمح بعرض مبلغ في متناول مسؤولي برشلونة، على الرغم من فشل هذه الخطة في الموسم الماضي.

وكان برشلونة قد أراد إشراك ديمبلي وراكيتيش في الصفقة أو أي لاعب آخر يريده “النادي الباريسي”، إلا أن باريس سان جيرمان لم يوافق على ذلك، الأمر الذي يجعل قبوله بديمبلي الآن وهو يعاني الإصابات أمرا مستبعدا وفق خبراء بسوق الانتقالات الكروية.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

موقف رئيس برشلونة بعد الاستقالات الجماعية

يعاني مجلس إدارة نادي برشلونة من أزمة إدارية كبرى بعد استقالة 6 من أعضاء المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *