ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

مفاجأة .. ميسي في المركز الثالث تاريخيا في برشلونة .. تعرف على من سبقوه

على الرغم من اعتياد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي على التواجد في صدارة التصنيفات المختلفة والإحصاءات والأرقام كواحد من أفضل نجوم كرة القدم في التاريخ إلا أنه حل في في مركز متأخر بأحدث الاستفتاء الخاصة لأفضل لاعبى الفريق الكتالونى على مدار التاريخ.

ووفقا لما جاء في صحيفة “آس” الإسبانية فإن ميسي حل في المركز الثالث باستفتاء منصة “رانكر” لأفضل لاعبى برشلونة في التاريخ .

 

من سبق ميسي !

 

واختارت الجماهير الأسطورة دييجو مارادونا فى المركز الأول لأعظم نجوم برشلونة في التاريخ على الرغم من عدم تحقيقه إنجازات كبيرة في الفترة القصيرة التي ارتدى فيها قميص البارسا.

 

وجاء الساحر البرازيلي رونالدينيو في المركز الثانى خلف مارادونا ومتفوقا على الأسطورة ميسي، ثم يوهان كرويف رابعا، يليه أندريس انييستا ثم تشافى هيرنانديز.

 

من ناحية أخرى، يحتل فريق ريال مدريد، المركز الرابع، فى قائمة أبرز ضحايا، أهداف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بتلقى شباك الفريق الملكى، 26 هدفا.

 

يعتبر فريق إشبيلية، الضحية المفضلة لأهداف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من خلال تسجيله 37 هدفا، فى مرمى الفريق الأندلسي، فى جميع المسابقات.

 

يأتى فريق أتلتيكو مدريد، فى المرتبة الثانية، برصيد 31 هدفا، ثم فالنسيا، 28 هدفا، ويحتل إسبانيول المركز الخامس، برصيد 25 هدفا.

 

ويتصدر ميسي، قائمة هدافى الدوري الإسباني، خلال الموسم الحالى، برصيد 19 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف، عن منافسه المباشر كريم بنزيما، نجم ريال مدريد.

 

يعد البرغوث الأرجنتيني، الهداف التاريخى للفريق الكتالونى عبر تاريخه، برصيد 627 هدفا، خلال 718 مباراة خاضها مع الفريق فى جميع المسابقات.

 

 

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

نيمار

نيمار يقترب .. برشلونة يجهز “صفقة جديدة” لاستعادة النجم البرازيلي

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني سعيها المستمر نحو استعادة النجم البرازيلي نيمار لاعب الفريق السابق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *