فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

برشلونة يخسر 100 مليون يورو للتخلص من كوتينيو

أزمة كبيرة يواجهها نادي برشلونة الإسباني حال استقراره في بيع نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حيث سيتكبد النادي خسائر مالية كبيرة بعد أن كان تعاقد معه من ليفربول الإنجليزي بقيمة كبيرة .

وكان النادي الكاتالوني قد ضم اللاعب من ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو ولكن إدارة برشلونة استقرت على بيع اللاعب بعد إنتهاء إعارته إلى بايرن ميونخ  نهاية الموسم.

وفشل البرازيلي فيليب كوتينيو فى إثبات نفسه مع برشلونة بعد إنتقاله من ليفربول، فقرر النادى  إرساله على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط إلى البافاري الصيف الماضي، ورغم أن اللاعب لم يظهر بشكل سيئ مع البايرن لكن النادي الألماني لا يريد دفع 120 مليون يورو لإبقاءه في صفوف الفريق.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، إنه من المحتمل أن يخسر حوالي 105 مليون يورور في صفقة بيع البرازيلي كوتينيو حيث سيكون النادي الكاتالوني مضطرا لبيع اللاعب مقابل 60 مليون يورو فقط الأمر الذي سيكلفه خسارة مالية كبيرة.

ويعد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي، أحد أكبر المعجبين بقدرات كوتينيو ويريد تدعيم خط الوسط الهجومي باللاعب البرازيلي.

ويحظى تشيلسي بعلاقة ممتازة مع كيا جورابشيان وكيل أعمال كوتينيو، وهو الأمر الذي يجعله يملك ميزة على جميع الأندية الأخرى التي تسعى للحصول على خدمات اللاعب.

 

 

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

نيمار

نيمار يقترب .. برشلونة يجهز “صفقة جديدة” لاستعادة النجم البرازيلي

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني سعيها المستمر نحو استعادة النجم البرازيلي نيمار لاعب الفريق السابق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *