منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

طفرة هائلة لمنتخب فلسطين في تصنيف فيفا

تقدم منتخب فلسطين في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الأول لعام 2020 من حيث عدد النقاط والمراكز حيث صعد ثلاثة مراكز ليصبح في المركز الـ103 عالمياً، بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس بانجاباندو التي أقيمت في بنجلاديش.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” عن أول تصنيف للمنتخبات في عام 2020 وظل فيه المنتخب المصري في المركز الـ51 عالميا والسابع في قارة إفريقيا.

وتصدر منتخب السنغال قائمة منتخبات القارة الإفريقية في تصنيف الفيفا بوجوده في المركز الـ 20 عالمياً ثم تونس في المركز الـ 27 عالمياً والثاني على صعيد منتخبات القارة السمراء ثم نيجيريا الثالث إفريقياً والـ 31 عالمياً ثم الجزائر الرابع والـ 35 عالمياً، والمغرب الخامس على صعيد منتخبات إفريقيا والـ 43 عالمياً، ثم غانا في السادس ومنتخب مصر في المركز السابع.

كما حافظ منتخب اليابان على صدارة قائمة منتخبات آسيا في تصنيف الفيفا بعدما احتفظ بالمركز الـ 28 عالمياً ثم إيران الثاني أسيوياً والـ 33 عالمياً، وكوريا الجنوبية الثالث أسيوياً والـ 40 عالمياً، ثم أستراليا في المركز الرابع أسيوياً والـ 42 عالمياً، وقطر في المركز الخامس أسيوياً والـ 55 عالمياً، والسعودية السادس اسيوياً والـ 67 عالمياً.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

الفتح والوحدة

وزارة الرياضة السعودية تكشف عن كواليس وفاة طفل في مباراة الفتح والوحدة

كشفت وزارة الرياضة السعودية عن الأحداث التي صاحبت مباراة الفتح والوحدة بالجولة العشرين من دوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *