جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو: لم نخسر بالعشرة

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي أن فريقه سيقاتل في لقاء العودة لايبزيج الألماني بعد هزيمته بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع المدرب الشاب يوليان ناجلسمان على نظيره البرتغالي المخضرم وكانت المفاجأة الوحيدة هي خروج الفريق الضيف فائزاً بهدف واحد جاء من ركلة جزاء عبر تيمو فيرنر في الدقيقة 58.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي: “1-0 هي 1-0 فهي ليست 10-0، النتيجة مفتوحة، الأمر بسيط، لن نكون أول فريقه يخسر 0-1 على أرضه ويفوز خارج ملعبه”.

ولن يحتاج لايبزيج إلى تذكيره بما فعله توتنهام خارج ملعبه في الموسم الماضي آخرها عندما خسر 0-1 أمام ضيفه أياكس أمستردام وتأخر 0-2 بعد الشوط الأول في الإياب قبل أن يفوز 3-2.

وأضاف مورينيو: “نحن في موقف صعب للغاية.. أنا فخور للغاية باللاعبين وما يقلقني هو وضعنا فيما تبقى من الموسم، لوكاس مورا مرهق، ستيفن برجفاين مرهق، جيوفاني لوسيلسو مرهق.. نحن في مأزق حقيقي لو كانت هذه المباراة فقط لقلت ليست مشكلة”.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يعلن رحيل نجم الفريق

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن رحيل لاعبه التشيلي المخضرم كلاوديو برافو عن صفوف الفريق بعد أربع سنوات قضاها مع النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *