خوليت: محمد صلاح مخادع مثل ميسي

هاجم رود خوليت أسطورة الكرة الهولندية النار على الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بدعوى أنه يبذل مجهودًا أقل من زميليه البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني.

وقال خوليت: “الوحيد الذي ربما يبذل مجهودًا أقل من الجميع، صلاح، يخادع أحيانًا.. لو نظرنا لساديو ماني وروبرتو فيرمينو فالوضع مختلف لكن صلاح الوحيد الذي يخادع قليلًا وهما يواصلان العمل بجد”.

وأضاف خوليت: “محمد صلاح يتظاهر بالعودة إلى الخلف لكنه يخادع وكأنه يقول بطريقة ما سأستخلص الكرة من الخصم لكنه لا يقوم بذلك.. أعتقد أن كلوب كان في طريقه ليقول تراجع 10 ياردات للخلف فقط وكن في مركزك هذا أيسر”.

وتابع خوليت: “لو نظرت تحديدًا إلى ميسي فإنه يجول طوال الوقت هل هذا خداع؟ تلك طريقته وهذا ما يفعله.. لدي هذا السؤال دائمًا حول المهاجمين هل ترغب في اللعب ضد لاعب يجري طوال الوقت أم تلعب ضد من يقف لينتظر الفرصة المناسبة.. الوقوف بثبات أسوأ شيء فلذا أقول للمهاجمين لا تركض كثيرًا وظل ساكنًا قليلًا حتى تتحين لك الفرصة المناسبة وهذا هو أسوأ شيء بلا شك”.

عن أخبار الكورة

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يعلن رحيل نجم الفريق

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن رحيل لاعبه التشيلي المخضرم كلاوديو برافو عن صفوف الفريق بعد أربع سنوات قضاها مع النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *