لاعب ريال مدريد المعار يصدم الفريق لهذا القرار

ودع ريال مدريد منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة برباعية مقابل ثلاثة أهداف على يد ريال سوسيداد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو.

اقرأ ايضاً – مفاجأة – نجم برشلونة يدعم ميسي وينتقد ابيدال :يكفينا إلقاء الحماقات على أنفسنا

وتحدثت صحيفن الماركا أن أوديجارد يفضل أن يلعب بشكل أساسي رفقة ريال سوسيداد على أن يكون على الدكة مع ريال مدريد”

وتابعت:” لا يرغب اللاعب في العودة إلى البرنابيو و دفع فاتورة التنافس من أجل مكان له أي مع خاميس، إيسكو و مع فان دي بيك في حالة وصوله”.

وأردفت:” لقد تم تصنيف مارتن كأحد أبرز الاكتشافات هذا الموسم في الليجا، بعد أن تألق ضد عظماء الدوري مثل ريال مدريد، برشلونة و أتلتيكو مدريد و مساهمته في تسجيل الأهداف أيضا ضد أوساسونا ومايوركا”.

واستكملت:” سوف يتنافس مارتينو بالفعل بشكل مباشر مع كروس و فالفيردي، وإذا استمر مع مودريتش، على الرغم من أن هناك شكوك حول مواصلة لوكا و الذي في حال قرر المواصلة فإن دوره سيكون ثانويًا”.

واستطردت:” هذا هو السبب في أن ريال مدريد يجب أن يراهن عليه بشكل حاسم، و يغير بعض الأدوار و المعطيات و هذا لا يعني بأن مستقبل مودريتش مرتبط بما سوف يحدث مع أوديجارد و هو الذي ينتظره مستقبل حقيقي بالفعل”.

‏واختتمت:” تلك الخطوة الأخيرة والحاسمة وهي الإيمان بالشباب الذين يظهرون استعدادهم لتحدي الفريق الأول ، هي تلك التي تتوج السياسة البيضاء الناجحة المتمثلة في الاستيلاء على المواهب الشابة، و مثل صديقه فيدي فالفيردي فإن مارتن أوديغارد جاهز، الآن هو يحتاج فقط إلى السماح له لإثبات ذلك”.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *