خيتافي يكشف تفاصيل عرض برشلونة لضم مهاجم الفريق

يستهدف نادي برشلونة الإسباني عددا من المهاجمين المتميز داخل إسبانيا وخارجها، لدعم صفوفه بصفقات تعوض الغيابات التي يعاني منها مؤخرا.

وظهر مهاجم خيتافي أنخيل رودريجيز في الصورة مؤخرا ضمن اهتمامات البرسا لضمه خلال الفترة الحالية بعد التأكد من غياب عثمان ديمبلي لفترة طويلة.

ويمكن السماح لبرشلونة بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال الموسم الحالي، رغم انتهاء الميركاتو الشتوي، ولكن ذلك سيتحقق وفقًا لشروط محددة.

وأكد أنخيل مارتين المدير الرياضي لنادي خيتافي، على رحيل رودريجيز سيكون خسارة، فهو لاعب ليس بحاجة للحديث عن قدراته، فهو لاعب رائع متميز ويصنع الفارق داخل الفريق.

وقال المدير الرياضة لخيتافي أنه لا يعلم شئ عن مفاوضات برلونة مع مهاجم الفريق، خاصة وأن الفريق الكاتالوني لم يتقدم بإي عرض رسمي حتى الآن.

وأوضح: “حين بدأت الأخبار تنتشر في الصحف ووسائل الإعلام حول اهتمام برشلونة بضمه، كان اللاعبون في غرفة خلع الملابس، وأنا لن أتحدث عن تفاصيل حتى يتم تأكيد كل شيء، ولا نريد المزيد من الشائعات.

شاهد أيضاً

أشارت تقارير إذاعية إسبانية أن رئيس برشلونة قرر الإجتماع مع المدير الرياضي للفريق إيريك أبيدال، و الأرجنتيني ليونيل ميسي لبحث سبل تهدئة الأجواء بين الثنائي.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *