كلوب يتسبب في حرمان جماهير وست هام من حضور المباريات مدى الحياة

أصدر نادي وست هات يونايتد الإنجليزي قرارات صارمة تجاه جماهيرة، بعد الخسارة من ليفربول بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن مؤجلات الجولة مؤجلات الجولة الـ18 من الدوري الممتاز “بريميرليج”.

وأكدت تقارير صحفية أن وست هام هدد عددا من جماهيره بالإيقاف مدى الحياة عن دخول النادي، بعد إدانتهم بالاشتراك في أعمال عنف تجاه لاعبي ليفربول.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن جماهير “وست هام”، حاولت اقتحام حافلة “ليفربول”، وقذف بعض الأشياء تجاه يورجن كلوب، مدرب الفريق من أجل إصابته، ما جعل “وست هام”، يصدر عقوبات بالحظر من دخول النادي مدى الحياة، بسبب تحطيم نوافذ الحافلة عقب انتهاء اللقاء الذي شهد سقوط فريقهم على يد الريدز، بثانية نظيفة، ما أثار حفيظتهم.

ومازالت محاولات البحث عن مرتكبي تلك الحادث، لا تزال تتواصل من قبل الشرطة والنادي على حد سواء، من أجل تنفيذ العقوبة عليهم، لتصبح رادعاً لجميع المشجعين المتعصبين المنتمين للنادي الإنجليزي، وذلك عبر بيان أصدره “وست هام” يونايتد.

شاهد أيضاً

أكد نجم المنتخب الإنجليزي أن بيع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول أفضل خيار للفريق عن بيع كلا من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *