نجم المنتخب الإنجليزي: بيع صلاح أفضل لليفربول عن ماني وفيرمينو

أكد نجم المنتخب الإنجليزي أن بيع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول أفضل خيار للفريق عن بيع كلا من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

إقرأ أيضا – تقارير تزف خبر سار حول صفقة ريال مدريد المقبلة

وقال دارين بينت في تصريحاته لإذاعة توك سبورت البريطانية اليوم الثلاثاء إنه على الرغم من كثرة الأهداف التي يحرزها صلاح لكنه ليس لديه دور قوي مثل ساديو ماني «الغير أناني» ويبحث دائما عن مساعدة الفريق ويحصل على نصيب عادل من الأهداف، لذلك فكرة بيع ماني صعبة للغاية على مسؤولي الريدز

وأضاف:” فيرمينو على الرغم من قلة الأهداف التي يسجلها مع الفريق إلا أنه يقوم بربط خط الهجوم ويمكن القول أنه يقوم بدور المهاجم الوهمي، هو واحد من أفضل الأساليب في الدوري الإنجليزي، حيث يجلب اللاعبون ويحتفظ بالكرة بشكل جيد، إنه رائع”.

وواصل:” عند النظر إلى صلاح، يهدر العديد من الفرص أكثر من فيرمينو وماني على الرغم من تسجيل الكثير من الأهداف”.

وأتم:” رأيت بعض المواقف هذا الموسم من صلاح يجب عليه تجاوزها، ولكن في النهاية لا يتعلق الأمر ببيعه والحصول على أي مقابل مادي فحسب، مثل الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني، ولكن إذا استطعت أن تحل محله لاعبًا مثل مبابي أو جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، أنا أعتقد أن الأمر يستحق التفكير”.

وذكرت تقارير صحفية أن اسم مبابي ارتبط بالليفر في الأشهر الماضية بعد اقترابه من الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان، ولكن قيمته التسويقية التي تبلغ 200 مليون يورو تمثل عائق أمام مسؤولي الريدز لانهاء التعاقد معه.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

برشلونة

برشلونة يسقط أمام قادش بالدوري الإسباني

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خارج أرضه أمام قادش 1-2 بالجولة 12 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *