مدرب ليفربول يعلق على أحداث مباراة الذهاب بكأس الاتحاد الإنجليزي

علق نيل كريتشلي مدير أكاديمة شباب ليفربول على الأحداث التي وقعت المرتبطة بمباراة الريدز أمام شروزبيري في إعادة دور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء على ملعب الأنفيلد.

إقرأ ا]ضا – توخيل يعلق على خلافه مع مبابي

وقال كريتشلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأثنين الخاص بالمباراة:” نتطلع لإعطاء أنفسنا فرصة للفوز بهذه المباراة، ومن الممكن أن يشعر شروزبيري بالضغط وهذا قد يعمل في صالحنا”.

وأضاف: “شروزبيري يستحقون مباراة الإعادة بسبب أدائهم الجيد بالمباراة الأولى، كلوب قال ذلك ايضاً، لقد خلقوا الكثير من المشاكل لنا وسيفكرون بذلك مرة أخرى غداً”.

وأوضح:” سنواجه فريق محنك بلاعبين يعرفون أسلوب لعبهم لكني مهتم بكيف سيؤدي لاعبينا الشبان، إنها فرصة رائعة للاعبينا ومتحمس بردة فعلهم غداً”.

وعن موقف كلوب رد مدير الأكاديمية:” لقد وضح موقفه وهو يقدم دعم مذهل لي ولطاقمي وللشبان، بإمكانني التحدث معه بأي وقت وحتى عندما لايكون موجوداً نشعر بتواجده جميعنا “.

وأكمل:” نحن ليفربول، نريد ان نكون أنفسنا غداً، لانريد تعقيد الأمور، الفتيان لديهم مايكفيهم للتفكير به ونحن نريدهم ان يستمتعوا غداً”.

نيل كريتشلي: “لاعبينا الشبان الذين لعبوا مع الفريق الأول أظهروا مدى حماسهم وتعطّشهم للعب وآمل ان يظهروا ذلك ليلة الغد”.

عن تجربة مباراة استون فيلا أشار كريتشلي: “لقد كنت مسروراً بالعديد من جوانب هذه المباراة لكني لم أكن مسروراً بالنتيجة، لم ندافع ولم نهاجم بشكل جيد حيث لم نستحوذ على الكرة بمنطقتهم ولم نخرجها من مناطقنا، هدفنا ان نؤدي بشكل افضل ليلة الغد”.

وأتم:” من المهم أن تكون رسالتنا مشابهة لما سيقوله كلوب، نحن نعمل على خطتنا وما نريد القيام به، لن يمكنك التوقع أبداً مما قد يقدمه الشبّان حيث مازالوا يتعلمون اللعبة وهذا هو الجزء الجميل بكرة القدم”.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *