مفاجأة | فاتي يضع ميسي في ورطه كبيره إمام الجماهير بهذا التصرف

اعرب أنسو فاتي مهاجم نادي برشلونة عن ساعدته البالغه بعد تسجيله هدفين وقياده برشلونة للفوز في مواجهة ليفانتي لحساب الأسبوع الثاني والعشرين من الليجا .

ووفقاً لتصريحات نقلتها صحيفة‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية  ‘‘ ابدي اللاعب الإسباني عن سعادته في تسجيل هدفين علي ارضيه ملعب الكامب نو ، كما قدم الشكر لمدربه لزملائه في الفريق لمساعدته في ذلك الانجاز .

وأضاف: ‘‘يجب أن أستمر في التحسن واغتنام الفرصة، ويجب عليّ التواصل بشكل جيد مع ميسي، الذي أود أن أشكره على التمريرتين الحاسمتين، وأتمنى المزيد منه‘‘.

واردف ” ميسي هو من قادني لذلك الانجاز أنه لاعب إستثنائي ، يمكن أن يغير من مجريات اللقاء في أي لحظة ، وانا سعيد لكوني شاركت بجواره يوما ” .

واختتم ” ‘‘لا زالت لدي شكوك حول ما إذا كان كل هذا حقيقي أم لا، لقد كنت أشاهده وهو يلعب، وكنت أتمنى اللعب بجواره لسنوات عديدة، حقًا إنه حلم‘‘.

جدير بالذكر أن فاتي البالغ من العمر 17 عامًا و94 يومًا قد اصبح أصغر لاعب يسجل هدفين في مباراة واحدة بالليجا في القرن الحادي والعشرين، محطمًا الرقم القياسي الذي سجله سابقًا اللاعب خوانمي خيمينيز ضد ريال سرقسطة في سبتمبر 2010 في سن 17 عامًا و115 يومًا.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *