مورينيو يواصل استفزازه للتحكيم الإنجليزي بنقد لاذع

أثار جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الجدل، بعد فوز فريقه على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري العام.

وقال مورينيو في تصريحات إعلامية:”مع تعادل بعض الفرق التي تتواجد معنا في المنطقة ذاتها على سلم الترتيب، كان مهما للغاية أن نفوز بالنقاط الثلاث”.

وأضاف :” “مازلنا نضع أعيننا على المركز الرابع، إنها مباراة كنا نعرف فيها قوة المنافس، تريد الفوز لكن يمكنك الخسارة كذلك، أنا مسرور من الشبان”.

وأبدى مورينيو دهشته من عدم قيام الحكم بطرد لاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينج الذي تدخل بعنف في كرة مشتركة مع ديلي ألي ، مشيرال إلى أن كيفن فريند”حكم تقنية الفيديو: يمكنه تفسير لماذا لم تكن هناك بطاقة حمراء، لديه الفرصة لمشاهدة اللقطة مجددا”.

ودائما ما يضع مورينيو نفسه في صدام مع الاتحاد الإنجيلزي لكرة القدم ورابطة المحترفين، بسبب تصريحات، ومن المقرر أن يكون قرار صارم ضد المدرب البرتغالي.

شاهد أيضاً

تعرض فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا لهزيمة جديدة في سباق الدوري الإنجليزي على يد توتنهام بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة البريميرليج لتتعقد الأمور أكثر بالنسبة للسيتي للحاق بليفربول.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *