كيف يسير زيدان مع ريال مدريد

فاز ريال مدريد بالأمس على نظيره أتلتيكو مدريد في الديربي الخاص بالدوري الإسباني بهدف نظيف.

اقرأ ايضاً – أحمد فتحي يصدم الأهلي بقرار جديد

وتحدثت صحيفة الماركا المدريدية عن كيفية إدارة زيدان للفريق في تلك المباريات القوية و الهامة.

وقالت:” كان الديربي مرة أخرى اختباراً مثالياً لرجال زيزو، الذين أكملوا مباراتهم السادسة عشرة بشباك نظيفة من أصل 32 لعبوها في جميع المسابقات.

فيما يتعلق بالدوري لم يستقبل مدريد سوى ثلاثة عشر هدفًا في إثنان وعشرون مباراة وهو أقل فريق استقبل في الدوري والبطولات الخمس الكبرى الأخرى في أوروبا.

‏ونري أيضاً أن كل شيء على ما يرام بالنسبة لزيدان ويستفيد الفريق من قرارات المدرب الذي حرك عناصره ببراعة في المباراة الأخيرة بالأمس.

‏ كان زيزو حاسماً مرةً أخرى حيث قام بتغيير شكل المباراة تمامًا بين الشوطين من خلال تغييرين محفوفين بالمخاطر وهم خروج كل من ايسكو وكروس ودخول فينيسوس وفاسكيز

وجاءت مكافئة المدرب سريعة حيث كانا حاسمين في هدف مدريد، الشوط الأول كان سيئًا ولم ينتظر زيدان كثيرًا ليتخذ قرارات لمعالجة الموقف.

‏حيث بدأ زيزو بخمسة لاعبين في خط الوسط الذين لعب بهم واحدة من أفضل المباريات في هذا الموسم في الدور نصف النهائي من كأس السوبر ضد فالنسيا ومع ذلك فقدت تلك الطريقة تأثيرها على الأقل ضد أتلتيكو.

‏في هذه المرة غير زيدان عناصره مبكرًا في فترة الاستراحة، حيث أخرج لاعبين خط الوسط إيسكو و كروس لإضافة المزيد من القوة الهجومية وإيجاد طريقة للوصول إلى مرمى أوبلاك.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *